ما هي مزايا لوحة بديل الخشب



(1) مقاوم للماء والرطوبة. إنه يحل بشكل أساسي مشكلة أن المنتجات الخشبية سهلة التعفن والانتفاخ والتشوه بعد امتصاص الماء في البيئات الرطبة والمائية ، ويمكن استخدامها في البيئات التي لا يمكن فيها استخدام المنتجات الخشبية التقليدية.


(2) مكافحة الحشرات والنمل الأبيض ، والقضاء بشكل فعال على مضايقة الحشرات وإطالة عمر الخدمة.


(3) إنها ملونة ، وهناك العديد من الألوان للاختيار من بينها. لا يقتصر الأمر على ملمس الخشب الطبيعي وملمسه فحسب ، بل يمكنه أيضًا تخصيص اللون الذي تحتاجه وفقًا لشخصيتك. إنه يتمتع بمرونة قوية ويمكن أن يكون بسيطًا جدًا لتحقيق التجميع المخصص ، والذي يعكس تمامًا النمط الفردي.


(4) حماية بيئية عالية ، خالية من التلوث ، خالية من التلوث ، وقابلة لإعادة التدوير. لا يحتوي المنتج على بنزين ، ومحتوى الفورمالديهايد هو 0.2 ، وهو أقل من معيار مستوى EO.


تم تصنيفها وفقًا لمعايير حماية البيئة الأوروبية ، وقابلة لإعادة التدوير توفر بشكل كبير كمية الخشب المستخدمة ، ومناسبة للسياسة الوطنية للتنمية المستدامة ، وتفيد المجتمع.


أداء عالي للحريق ومثبط فعال للهب ، يصل معدل الحريق إلى المستوى B1 ، وإطفاء ذاتي في حالة نشوب حريق ، ولا ينتج أي غاز سام.


(5) قابلية تشغيل جيدة ، يمكن طلبها ، ومسحها ، ونشرها ، وحفرها ، ويمكن طلاء السطح. التثبيت بسيط ، والبناء مريح ، وتقنيات البناء المعقدة غير مطلوبة ، مما يوفر وقت التثبيت والتكاليف. لا تكسير ، لا توسع ، لا تشوه ، لا صيانة وصيانة ، سهل التنظيف ، يوفر تكاليف الإصلاح والصيانة اللاحقة.